المسافرون إلى القمر يغمى عليهم طوال الرحلة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تستطيع السفر إلى القمر خلال 24 ساعة، أكتشف الروس ألف طريقة للوصول إلى القمر تتناول إفطارك في منزلك الساعة 8 صباحا وفي صباح اليوم التالي تتناول إفطارك في القمر، ولكنك ستبقى هناك، لا توجد حتى الآن طريقة للعودة إلى الأرض .

سيغمى عليك طوال الرحلة لتستطيع البقاء على قيد الحياة، ستفيق بعد وصولك للقمر بعد ثلاث ساعات يمكنك من القمر أن تقوم برحلة حول الكواكب، والرحلة ستستغرق 3 سنوات وقبل أن تبدأ الرحلة ستأخذ دواء ليغمى عليك لمدة سنة.


وهذه  المدة بين القمر والمريخ وعندما تصل للمريخ ستبقى هناك 440 يوما استراحة إجبارية ثم تبدأ الجولة بين الكواكب على سفينة الفضاء التي تسير بجاذبية الشمس.

 

أعلن هذه الحقائق الدكتور دوبارنرقوف أكبر العلماء  في روسيا، وقال العالم الروسي إن سفينة الفضاء التي تحملك إلى القمر ستستير بسرعة 11 كيلو مترا في الثانية أسرع من القمر الروسي 3 كيلو مترات في الثانية وأنه سيكون لها محطات في الفضاء لتستريح فيها. 

أكد العالم الروسي أن هذه الرحلات ستتم خلال 30 سنة وأن علماء روسيا بدأوا يدرسون ما سيحتاج إليه الإنسان من ملابس خلال سفره ويعدون له جميع الترتيبات اللازمة لحمايته من عوامل الضغط ونقص الأوكسجين ، وبدأت أبحاث لإنتاج دواء الإغماء الذي سيعطى للمسافر إلى القمر .


المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضا|السوداني القصير.. «شطة» يصل القاهرة يوم اندلاع الحرب