رئيس جامعة بنى سويف يتفقد المستشفى التعليمي للاطمئنان على الخدمة المقدمة للمرضى  

رئيس جامعة بنى سويف يتفقد المستشفى الجامعي
رئيس جامعة بنى سويف يتفقد المستشفى الجامعي

تفقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف مساء اليوم الثلاثاء، قسم استقبال الطوارئ بالمستشفى الجامعي، وذلك للاطمئنان على سير العمل، وإجراءات دخول المرضي ومدى اتباع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، وذلك فى إطار المتابعة المستمرة للخدمات التى تقدم داخل المستشفى.

واطمأن رئيس الجامعة خلال جولته داخل المستشفى على توافر المستلزمات الطبية، وانتظام تواجد الأطباء و أطقم التمريض، وانضباط جدول المناوبات ليكون كل الأقسام على أعلى جاهزية لاستقبال المرضى، ولتقديم الخدمة الطبية على أعلى مستوى للمواطنين المترددين على كافة أقسام المستشفى.

اقرأ أيضا|قافلة شاملة بجامعة بني سويف لقريتي سدس وهربشنت ضمن «حياة كريمة»

وخلال الجولة تبادل رئيس الجامعة أطراف الحديث مع المرضى وذويهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، مشدداً على ضرورة حسن معاملة المرضى وتقديم خدمة تتسم بالكفاءة والسرعة، وتوفير ما يلزم لهم من خدمات فى أسرع وقت ممكن وتهيئة المناخ الملائم لهم.


يذكر أن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، قد كرم فريق البنتابول  للكرة الخماسية بالجامعة، وسلمهم شهادات تقدير لحصولهم على المركز الخامس في أول بطولة على مستوى الجامعات المصرية للعبة،  والتي أقيمت في رحاب جامعة السويس خلال شهر سبتمبر الماضي.

حيث تسلم الدكتور منصور حسن درع البطولة والتتويج من الدكتور أيمن غنيم رئيس منطقة البنتابول بالمحافظة.

وأشاد رئيس الجامعة، خلال اللقاء بمستوى الفريق المتميز والجهد المبذول من جانب المدربين والمشرفين على الفريق، والذي توج بحصول الطالب محمد أشرف بكلية التجارة على لقب أفضل لاعب في البطولة، مؤكداً أن  الجامعة لا تدخر جهدا في دعم و تشجيع كافة الأنشطة الطلابية وخاصة النشاط الرياضي الذي يساهم في تحسين النشاط الذهني والبدني ورفع مستوى التركيز للطلاب.