أسطورة ليفربول: صلاح أفضل لاعب في العالم ويجب التجديد له فورا

محمد صلاح
محمد صلاح


قال جيمي كاراجر، نجم ليفربول السابق، إن النجم المصري محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن إدارة ليفربول يجب أن تختار بين تجديد عقده أو المخاطرة بخسارته.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في عام 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق لتجديد التعاقد في الوقت الحالي.

وأوضح كاراجر في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس» أن «الفرعون المصري ضمن بالفعل مكانته كأسطورة ليفربول ويستحق مكانًا في التشكيلة الأساسية للنادي على الإطلاق».

وأكد كاراجر، أنه يجب على إدارة ليفربول أن تحدد موقفها من صلاح حيث ينتهي عقده في عام 2023، وفي حالة الانتظار سيكون عليهم المخاطرة بخسارته حيث أنه أفضل لاعب في العالم وأوروبا في الوقت الحالي.

وقال كاراجر عبر «سكاي سبورتس»: «لا أعتقد أن هناك من يلعب بشكل أفضل في العالم أو في أوروبا في الوقت الحالي.. سجله في بداية هذا الموسم كان رائعًا للغاية».

وأضاف أسطورة ليفربول: «لا يمكنك أبدًا استجوابه حقًا بشأن ما فعله في ليفربول - هذا إن وجد - ولكن في الوقت الحالي من المحتمل أن يكون جيدًا وجيدًا كما رأيته في أي وقت مضى».

وتابع كاراجر: «قلت هذا خلال الأسبوعين الماضيين - إنه أحد أعظم اللاعبين الذين لعبوا مع ليفربول.. فقد النادي روجر هانت في الأيام القليلة الماضية ، وهو أحد أعظم الهدافين الذين شهدهم النادي على الإطلاق».

وواصل: «محمد صلاح هو واحد منهم ، من حيث إيان راش ، وروجر هانت.. مو صلاح ضمن قائمة أعظم لاعبي ليفربول.. وتفكر في أعظم اللاعبين الذين امتلكهم ليفربول».

وأكد كاراجر: «أعرف الوضع المالي الذي يعيشه ليفربول. ليس مثل مانشستر سيتي عندما تفكر في الأجور التي يقدمونها. لكن في الوقت الحالي ، يلعب صلاح مثل أي لاعب في كرة القدم الأوروبية».

وواصل: «ولا يمكن لليفربول أن يترك وضع عقد صلاح يطول، مع التهديد الذي قد يخسرونه في العامين المقبلين.. هذا هو اللاعب الذي يعتني بنفسه حقًا، ويمكنك أن ترى ذلك عندما يسجل هدفًا».

وأضاف: ♫لا أقول إنه سيكون مثل كريستيانو رونالدو عندما يبلغ من العمر 35 أو 36 عامًا ، ولا يزال يتصدر قائمة الهدافين ، لكنني أعتقد أن هذا اللاعب لديه الكثير في حياته وهو في الثلاثينيات من عمره».

وأضاف: «صلاح في ذروة تألقه لا يزال يسجل الأهداف بقميص ليفربول الأحمر.. ومن الضروري حسم قرار التجديد له في أقرب وقت».