محافظ الإسكندرية يوجه رؤساء الأحياء بسرعة حل مشاكل المواطنين

محافظ الإسكندرية يكرم العاملين المميزين بمديرية التموين وحي شرق  
محافظ الإسكندرية يكرم العاملين المميزين بمديرية التموين وحي شرق  

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، العاملين المميزين بمديرية التموين بالإسكندرية وحي شرق، لمجهوداتهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية، وتشجيعا وتحفيزا لهم على بذل المزيد من الجهد، وذلك بحضور محارب هيلع رئيس حي شرق، والمحاسب محمد سعد الله مدير مديرية التموين. 

اقرا ايضا|محافظة الاسكندرية: 18 دار إيواء لذوي الهمم تخدم 378 شخصًا

وهنأ المحافظ جميع الحضور بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة داعياً المولى عز وجل أن يعيد تلك الذكرى على مصر بمزيد من التقدم والازدهار.  

ووجه المحافظ الشكر والتقدير إلى جميع العاملين المكرمين، والذين تم اختيارهم من قبل رؤسائهم، وذلك على الجهود والإنجازات التي بذلوها خلال الفترة الماضية، مطالبا بضرورة بذل المزيد من الجهد للوصول إلى أعلى مستوى من الإنجاز والذي ينعكس بطبيعة الحال على تقديم أفضل الخدمات للمواطن السكندري.   

وأكد الشريف، أن المحافظة حريصة على دعم وتحفيز جميع العاملين المميزين بالديوان العام والأحياء والمديريات والجهات التابعة.  

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والعاملين بها بالتواصل مع المواطنين والتعرف على مشكلاتهم والعمل على سرعة حلها، وعقد لقاءات شهرية دورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالدوائر الخاصة بنطاق أحيائهم، للوقوف على أهم القضايا والاحتياجات التي يطالب بها النواب، مشيراً إلى أنه سيتابع بنفسه نتائج تلك اللقاءات، كما وجه التنفيذيين في المحافظة بتسهيل جميع الإجراءات التي يقدمها النواب لسرعة حل المشكلات التي يعاني منها المواطنون.   

وأكد الشريف، أن جميع الجهات التنفيذية مكلفة لحل مشكلات المواطنين ولرد الحقوق إلى أصحابها، مشيراً إلى أنه يتابع شكاوى المواطنين باستمرار وبصفة دورية، كما أن جميع الجهات التنفيذية تعمل كفريق عمل واحد لبحث المشكلات المقدمة من المواطنين وعرض كل جهة لرأيها في المشكلة، وتحديد أسلوب حلها بأسرع وقت ممكن ووفقا للقوانين والامكانيات المتاحة.