مدرب فريال أشرف يكشف تفاصيل إصابتها بعد فضية الدوري العالمي للكاراتيه

فريال أشرف
فريال أشرف

تعرضت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه لكسر فى الأنف خلال مشاركتها فى بطولة الدورى العالمى الذى أقيم بروسيا، وحققت خلاله اللاعبة المركز الثانى والميدالية الفضية.
 
وكشف هانى قشطة المدير الفنى لمنتخب السيدات، أن اللاعبة تعرضت لكدمة قوية أدت إلى كسر، ومن المقرر أن تستغرق وقتًا قصيرًا للعلاج.
 
كانت فريال أشرف قد تعرضت خلال منافساتها إلى كدمة قوية أدت إلى نزيف بسيط وكسر.
 
توجت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه بالميدالية الفضية بعد الخسارة في مباراة النهائى بالدورى العالمى التي تقام بروسيا، واحتلال المركز الثانى بالمنافسات.

وشهدت بعثة منتخبنا الوطنى للكاراتيه المشاركة فى بطولة الدورى العالمى فى روسيا، أزمة كبيرة.

القصة بدأت عندما رفض تامر حلمى إدارى المنتخب دفع مبلغ مالى للاعتراض على ما حدث للاعبة فريال عبد العزيز أشرف بطلة مصر الأوليمبية وصاحبة ذهبية طوكيو، بعدما قامت اللاعبة الإيطالية بضربها فى الوجه مما أدى إلى إصابتها إصابة بالغة عبارة عن نزيف فى الأنف.

وقام هانى قشطة مدرب منتخب مصر بتقديم اعتراض للحصول على بطاقة الفوز فى المباراة وتحقيق الميدالية الذهبية إلا أن تامر حلمى إدارى المنتخب، قال للمدرب نصاً: «هجيبلك منين انا مش معايا فلوس».

وتسبب هذا الفشل الإدارى والذى قد يتحمله من البداية مسئولو الاتحاد المصرى للكاراتيه على عدم تقديم الاعتراض من قبل إدارى المنتخب الوطنى على الميدالية الفضية على الرغم من أن تقديم الاعتراض كان سيمنح البطلة اللأوليمبية فريال أشرف الميدالية الذهبية لكنها نالت الميدالية الفضية.