وافق مسؤولو نادي الزمالك على طلب إدارة نادي طلائع الجيش بإعارة أحمد عيد الظهير الأيمن للقلعة البيضاء لنادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسم، بعدما سبق ووافق الزمالك على إعارة اللاعب للنادي العسكري.
وأنهى مسؤولو الطلائع إجراءات إعارة اللاعب للدراويش في الفترة الحالية بعد موافقة إدارة الزمالك على إعارة الظهير الأيمن الصاعد للإسماعيلي في الموسم الجديد.
جدير بالذكر أن الزمالك سبق وأعار محمود عبد الرحيم "جنش" إلى نادي فيوتشر، ومحمد صبحي إلى فاركو، وأسامة فيصل إلى البنك الأهلي، ومحمد عبد السلام إلى الاتحاد السكندري.
الزمالك يوافق على طلب الطلائع بإعارة أحمد عيد للإسماعيلي
أخبار الرياضة

كأس العالم| التشكيل الرسمي لمنتخب الرأس الأخضر في مواجهة السعودية
كأس العالم| تشكيل منتخب السعودية لمباراة الرأس الأخضر
كأس العالم | تشكيل أوروجواي الرسمي لمواجهة إسبانيا





