صور|إعادة تأهيل وتشغيل خط الدرفلة بمجمع الألومنيوم بعد تعرضه لحريق

إعادة تأهيل وتشغيل خط الدرفلة بمجمع الألومنيوم بعد تعرضه لحريق بنجع حمادي
إعادة تأهيل وتشغيل خط الدرفلة بمجمع الألومنيوم بعد تعرضه لحريق بنجع حمادي

 
أعلن المهندس محمود علي أحمد سالم - العضو المنتدب التنفيذي- لشركة مصر للألومنيوم اليوم السبت،  نجاح جهود إعادة تأهيل وتشغيل خط الدرفلة على الساخن بعد توقفه لمدة عشرين يوما تقريبا بعد تعرضه لحريق بسبب عطل فني اثناء سير العملية الانتاجية.

و تفقد المهندس محمود سالم  ، اليوم مصنع الدرفلة مهنئا القيادات والعمال بنجاح جهود اعادة تأهيل وتشغيل خط الدرفلة على الساخن بمصنع الدرفلة التابع للشركة.

وأشاد بجهود العاملين بمصنع الدرفلة مهندسين وفنيين وعاملين بمختلف وظائفهم، وقدم الشكر لفرق العمل المحتلفة من قطاعات تشكيل الألومينوم وباقى قطاعات الشركة الذين ضربوا أروع الامثلة على اخلاص وانتماء العامل المصري عامة وعمال مصر للألومنيوم خاصة وقدرتهم الفائقة على تحدي الوقت والظروف الصعبة ومواصلة العمل ليلا ونهارا طوال عشرين يوما بدون راحة لانجاز المهمة وانجاح عملية اعادة التأهيل وتشغيل خط الدرفلة على الساخن واستعادة الانتاج فى وقت قياسي غير مسبوق حيث قدرت الشركات المماثلة والعملاء ان عملية اعادة التأهيل ستستغرق ثلاثة اشهر بأقل تقدير.
واضاف المهندس محمود سالم فى حديثه للعاملين بمصنع الدرفلة أن نجاح عملية اعادة التشغيل فى هذا الوقت القياسي وباقل تكلفة ممكنة مع تحقيق أعلى جودة انما يعكس تقديركم للمسئولية ومدى تفانيكم في العمل ومحبتكم لشركتنا الوطنية مصر للألومنيوم ، كما عهدتكم في المواقف الصعبة وهذا هو المتوقع من عمال مجتهدة ومخلصه تحرص على رفع اسم شركتها باستمرار ولو على حساب أنفسهم، وهذه ليست المرة الأولى التي نرى بها تضحيات عمال شركة مصر للألومنيوم من أجل العمل.

كما تابع  المهندس العضو المنتدب التتفيذي عملية درفلة عدد (2) بلاطة الومنيوم وانتاج عدد لفة مدرفلات بنجاح واطمئن سيادته على سير العمل وانتظامه.

وحرص العاملين على التقاط الصور وعمل ممر شرفي للمهندس محمود سالم تقديرا لتشجيعه لهم ودعمه للعاملين وتحفيزهم من اجل تحقيق اعلى معدلات الانتاج باعلي جودة ممكنة واأقل تكلفة.
وفي ختام جولة العضو المنتدب التنفيذي للشركة وعد العاملون سيادته بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم في استعادة الطاقة الإنتاجية لخط الدرفلة على الساخن بأسرع وقت ممكن.

وكان قد تعرض خط الدرفلة على الساخن لحريق  صباح يوم الثلاثاء الموافق 7/9/2021،  بسبب عطل فني فى خط الدرفلة على الساخن بمصنع الدرفلة بمجمع مصر للألومنيوم بسبب الطبيعة العملية الانتاجية بقطاع الدرفلة  أحد قطاعات تشكيل المنتج شبه النهائي للألومنيوم .
ولم يؤثر الحادث على العقود المبرمة بين الشركة وعملائها العالميين والمحليين حيث تم تعويض فترة التوقف عن طريق المخزون كما لم ينتج عن الحريق اى اصابات للعاملين بفضل الله تعالى.

اقرأ أيضا | وزير قطاع الأعمال يكشف موقف شركة  مصر للألومنيوم