عاجل

رئيس إذاعة القرآن الكريم: حاولت العمل كمذيع بأكثر من مناسبة ولكني كنت أتعرض للرفض

رضا عبد السلام
رضا عبد السلام

كشف رضا عبد السلام؛ رئيس إذاعة القرآن الكريم؛ تفاصيل بداياته في العمل الإذاعة والصعوبات التي واجهها كونه واحدا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال رضا عبد السلام في مقابلة مع برنامج "بنت البلد" المذاع على قناة "صدى البلد 2" والذي تقدمه “ نشوى مصطفى”: "حاولت الالتحاق بالعمل كمذيع في أكثر من مناسبة ولكني كنت أتعرض للرفض وطرقت كل الأبواب عن طريق القيادات وعن طريق عملي".

وأضاف رضا عبد السلام: "الأبواب فتحت على مصرعيها بعد ما دخلت إلى الأستاذ حلمي البولوك وكتبت أمامه بفمي وطلبت منه أن أدخل اختبار المذيعين ووافق وبالفعل نجحت وكتب بخط يده يقبل كمذيع هواء".

وتابع رضا عبد السلام: "كل فترة كنت أواجه عقبة شديدة وتزول بإصراري الذي زكاه والدي؛ في البداية رفضت المدرسة الابتدائية أن ألتحق بها ولكن والدي أصر وقال لهم سوف أقتله إذا لم يتعلم؛ وكتبت أمام المدير بأصابع قدمني وصدق على قبولي في المدرسة".

واختتم رضا عبد السلام: "وفي الصف الثالث ابتدائي كان لابد من إيجاد طريقة جديدة للكتابة وأمسكت القلم بأسناني وأخط به حتى الأن ولي ثلاثة كتب من تأليفي أحدها كتاب عن سيرتي الذاتية وكتاب آخر عمن سجلت معهم طوال مسيرتي العملية".

اقرأ أيضا|   كنوز | قصة حب عنيفة لـ«محمد فوزى» قبل الزواج من «مديحة»