ضبط ٥٠ ألف عبوة عصائر مجهولة المصدر بسوهاج

ضبط ٥٠ الف عبوة عصائر مجهولة المصدر بسوهاج
ضبط ٥٠ الف عبوة عصائر مجهولة المصدر بسوهاج


شنت مباحث تموين محافظة سوهاج حملة موسعة على الخارجين على القانون والاسواق لضبط المخالفين وحائزى السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية .
اسفرت جهود الحملة عن ضبط حوالى ٥٠ ألف عبوة عصائر مجهولة المصدر محملة على سيارة نقل كبيرة وتحرير ٣٠ قضية تموينية متنوعة، وأشرف اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، على الحملة الى قادها اللواء محمد زين مدير المباحث والعميد رافت رشوان مدير مباحث التموين.
وتمكنت القوات من ضبط السيارة نقل  رقم ن ق د ٥٤٢٧قيادة دانيال ه ع ا من مركز المنيا ومحملة بكميات من العصاير مجهولة المصدر ولا توجد ايه بيانات على المنتجات تدل على جهة التصنيع بقصد الغش وتم ضبط حوالى ٥٠ الف عبوة عصائر  الكرمة مختلفة الانواع كما تم ضبط جمال ا ا ا ٤٤ سنة أمين عهدة بالشركة ومقيم مركز المراغة بسوهاج لاتهامه بحيازةةالعبوات وعرض سلع منتهية الصلاحية وبقصد الغش، كما تم ضبط ٧٠٠ عبوة مسحوق غسيل زنة العبوة ٨٠٠ جرام باجمالى ٥٦٠ كيلو مجهولة المصدر.
كما تم تحرير ٣٠ قضية تموينية للمخابز البلدية ما بين انااج خبز غير مطابق للمواصفات ونقص فى الاوزان وعدم الاعلان عن الاسعار
وعدم وجود شهادات صحية وعدم الاعلان عن  مواعيد فتح وغلق المخابز، وعدم مطابقة اوانى العجين للمواصفات .. وتم تحرير المحاضر اللازمة واحالتها الى النيابة التى تولت التحقيق.
اقرأ أيضا| مصرع موظف فى انقلاب سيارة نقل بسوهاج