إقامة محطة رفع صرف صحي بـ«كوم حمادة»

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة عن موافقة م . السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي على  إقامة محطة رفع صرف صحي على مساحة ۳۰۰م ۲ بحوض ابو الرمان - عزبة سعد ابو بکر - قرية الصواف التابعة للوحدة المحلية بكوم شريك - مركز كوم حماده تبرع احد المواطنين .

اقرأ أيضا|غلق مصنعين لإنتاج حلوى المولد النبوي لافتقادهما الاشتراطات الصحية

 ولفت المحافظ أن المشروع من المشروعات ذات النفع العام المستثناه من الحظر الوارد بقانون الزراعه رقم 53 لسنة 1966م المعدل بالقانون رقم  116 لسنة 1983 وينطبق بشأنها الشروط الوارده بالقرار الوزاري رقم 615 لسنة ۲۰۱۹م .
 
وذلك طبقا للحدود الموضحة بمحضر معاينة الادارة الزراعية بكوم حماده ومذكرة الإدارة المركزية لحماية الأراضي، وذلك بعد إنهاء اجراءات نقل الملكية لصالح الجهه الطالبة وموافقات الجهات المعنية الأخرى طبقا للقانون .

وشدد المحافظ على سرعة إنهاء إجراءات نقل الملكية حتى يتسنى البدء فى الأعمال لصالح المواطنين، وفى سياق متصل أكد محافظ البحيرة  أن المحافظة  تخطو وتسابق الزمن بمشروعات تتجاوز الآفاق  نحو مستقبل واعد ومشرق بسواعد قوية وإرادة لا تلين، مشيرا إلى أنه  تم خلال الثلاثة أعوام الماضية فقط تنفيذ ٣٥٢٨ مشروع على أرض المحافظة منها ما تم الإنتهاء منه والجاري تنفيذه في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ ٧٢ مليار جنيه.

مشيراً الى أن حجم ما تم إنجازه من مشروعات تجاوز خلال الفترة القصيرة الماضية ما تم إنجازه في سنوات عدة  وما كان لذلك أن يتم لولا القيادة الحكيمة لفخامة  الرئيس   عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن البسيط.