الأشعة السينية كشفته.. رجل يبلع "كيلو مسامير" لإقلاعه عن الكحوليات 

رجل يبلع كيلو مسامير
رجل يبلع كيلو مسامير

دون مبرر أو تفسير منطقي توقف الأطباء أمام حالة مريض ليس كغيره فما ادخله المستشفى هو وجع في معدته ليكتشف بعدها الأطباء مفاجأة غير متوقعة لم يتعرضوا لها من قبل وهو ابتلاع المريض كيلو جرام من المسامير والاجسام المعدنية.


أن يبلغ شخص عن طريق الخطأ مسامر هو أمر متوقع ويمكن أن يحدث ولكن أن يبتلع شخص كيلو جرام هو الأمر الخارج عن الطبيعة واكتشف الأطباء الأمر عندما حضر رجل إلى أحد مستشفيات مدينة كلايبيدا الساحلية على بحر البلطيق في ليتوانيا يعاني من آلام في المعدة.


وبعد الفحص أظهرت الأشعة السينية وجود قطع معدنية في معدته يبلغ طول بعضها حوالي ١٠ سنتيمتر وبعد إجراء الأطباء عملية له استمرت ٣ ساعات تمكنوا من اخراج كيلوجرام من المسامير والاجسام المعدنية من معدة الرجل .

والذي ادعى لجوءه إلى هذا الأمر في محاولة منه لمنع نفسه من تناول الكحوليات مجددا بعدما تمكن من الإقلاع عن تناولها في خطوة هي الأغرب من نوعها واستمر على هذا الفعل لمدة شهر كامل.

اقرأ ايضا:منها تخفيف ألم المفاصل.. تعرف على ٨ فوائد زيت الشذاب وأضرارها


وتمكن الأطباء في النهاية من إنقاذ المريض وان حالته الان مستقرة بعد إجراء العملية له ليتوقف الأطباء والعلم أمام هذه الحالة التي أكد الأطباء المعالجون له أنهم لم يروا شيئا مثل هذا الامر طيلة مسيرتهم المهنية