الحق قبل الـ 10 مساء.. اليوم أخر فرصة للشراء من معرض أهلا مدارس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستقبل معرض أهلا مدارس الرئيسي الكائن بأرض المعارض، صالة جاهز تنمية المشروعات، بمدينة نصر المواطنين، اليوم السبت الموافق 2 من اكتوبر الجاري، من العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساء، لينهي اعماله بعد ذلك، حيث يعد اليوم هو الأخير للمعرض الرئيسي الذي كان مقررا إنهائه 30 سبتمر ،الا أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قررت مد المعرض حتي 2 من الشهر الجاري. 

اقرا ايضا- بالأسماء والصور.. تخرج المجموعة 31 من مركز الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف الدولية 

 بينما تستمر المعارض الفرعية بالمحافظات، والتي تجاوزت ال20 معرض تقريبا، داخل 12 محافظة ، وفقا لتاريخ افتتاحها ،والموعد المقرر لاستمرار المعرض، وبلغت نسبة التخفيضات على جميع مستلزمات المدارس، والتي تتنوع ما بين أدوات مكتبية ، وشنط وأحذية ، وملابس وأغذية، وأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى المطهرات والكمامات حوالى 30%.

واتسم معرض اهلا مدارس هذا الموسم  بالتنظيم الجيد للمعارض حيث يتم  تخصيص جناح لكل  نوع من السلع  داخل المعرض، مما سهل على جمهور المستهلكين عمليات التجول بالمعرض وتيسير عمليات الشراء، وعمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك فى أروقة وأجنحة المعرض وتخصيص أبواب للدخول ، وآخري للخروج.

وكذلك الالتزام  بتطبيق جميع الاجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، والتأكيد على ارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين،

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على ضرورة الإلتزام بارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، وذلك في إطار تطبيق  الإجراءات الإحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، وفي هذا السياق تم عمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك داخل أروقة وأجنحة المعرض المقام على مساحة 3 آلاف متر مربع ، بالإضافة إلى تخصيص أبواب للدخول ، وآخري للخروج ، وتخصيص جناح مستقل لكل نوع من السلع .


جدير بالذكر أن المعرض الرئيسي لأهلا مدارس قد انطلق في 16 من سبتمبر من أرض المعارض (صالة جاهز تنمية المشروعات) بمدينة نصر، وقام بافتتاحه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ونفين جامع وزيرة التجارة والصناعة،والدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.

كما شهد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، افتتاح معرض "أهلا مدارس بالجيزة    الكائن بشارع الملك فيصل بأرض المطاحن، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة، لبيع مستلزمات المدارس بتخفيضات 30%.ويستمر المعرض  حتى بدء العام الدراسى.


ويقام المعرض على مساحة 1000 متر مربع، ويقدم  تخفيضات تتراوح ما بين 25 إلى 30% عن السوق الخارجي ،بمشاركة  50   عارض من أعضاء الاتحاد العام للغرف التجارية، تتنوع منتجاتهم  ما بين الملابس والشنط والأحذية، والأدوات المكتبية، والحاسب الالي وجميع المستلزمات التي تحتاج إليها الأسرة المصرية خلال فترة الدراسة ، وذلك  بأسعار مخفضة، وتقل عن سعر الجملة ، بسعر المصنع.