حماقي يوجه التحية للرئيس السيسي في أول حفل له بـ«متحف الحضارات»| صور

محمد حماقي
محمد حماقي

أحيا الميجا ستار محمد حماقي أول حفل يقام بمتحف الحضارات بالفسطاط عقب افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي واستقباله لموكب المومياوات من ملوك وملكات الحضارة المصرية القديمة التي تم نقلها في مسيرة عالمية من المتحف المصري.

افتتح «حماقي» حفل متحف الحضارات بأغنية  «نفسي ابقى جنبه» وسط هتافات وصيحات الإعجاب بعدها  حرص حماقي علي تحية الحضور من مختلف الجنسيات العربية والاجنبية ثم وجه حماقي كلمة للحضور أعرب فيها علي فخره بوجوده داخل مكان عظيم مثل المتحف القومي للحضارة المصرية ووجه الشكر لكل القائمين على هذا السرح الضخم وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقوم بالتطوير وأن هذه هي المكانة التي تستحقها مصر. 

كما وجه «حماقي» كلمة شكر مرة أخرى للرئيس في ختام الحفل مشيرًا إلى أن إنجازات الرئيس في كل المجالات وليس محتف الحضارات فقط وأننا بالفعل لمسنا التغيير والنهضة التي تشهدها مصر وأهدى أغنيتي «أم الدنيا» و«طبعا قادرين نعلمها» له و لكل وطني يسانده في بناء وتطوير مصر.

وحضر «حماقي» بصحبة مدير أعماله المنتج حمدي بدر وأشعل الحفل بالعديد من أغانيه المميزة التي تألق بها حماقي طوال مشواره الفني منها «أجمل يوم» و«يزلزل»، «ما بلاش»، «ناويها»، «أحلى حاجة فيكي»، «يا ستار»، بالإضافة إلى الخمس أغنيات الجديدة التي أطلقها مؤخرًا من ألبوم «يا فاتني» والتي حصدت جميعها تريندات المركز الأولى علي يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي وهي «زيها مين»، «لو هتسيب»، «تك»، «طالع موضة» بالإضافة إلى «عرض مستمر».

وفي تجربة جديدة اكثرا ابداعا وتطورا لجلب فئات جماهيرية جديدة تضاف لملايين المتابعين له حول العالم وقع الإختيار على محمد حماقي كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة - احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم ، داخل لعبة «فورتي نايت»  Fortnite الشهيرة عالميًا.

ومن المقرر أن يعرض حفل حماقي داخل قائمة Soundwave بـ«فورتي نايت» لمدة 48 ساعة يوم الجمعة 1 أكتوبر في تمام الساعة 2 مساءً بالتوقيت الشرقي «8 مساءً بتوقيت القاهرة».

ويفتتح حماقي تجربته الغنائية العالمية بقائمة Soundwave بأغنيته الجديد «ليلة العمر» التي أطلقها مساء أمس الخميس على كافة منصات الموسيقى الرقمية.

ومن المقرر إطلاق ألبوم «يا فاتني» بالكامل يوم 6 أكتوبر المقبل بناء على بوست كتبه حماقي على صفحته الرسمية بـ«فيس بوك» وسيكون متاحًا على جميع منصات الموسيقى الرقمية العالمية والإقليمية. 

تجربة حماقي مع Fortnite تجمع بين أفضل ما في الموسيقى والألعاب لخلق أسواق لفئات جماهيرية جديدة تواكب التطور العصري للتكنولوجيا. 

ويعد حماقي أول فنان عربي على الإطلاق يقدم عروضه في «فورتي نايت» التي يتشوق لها عدد كبير من متابعيه حول العالم.