عبد الله مشرف يعلق على خبر اعتزاله | فيديو

الفنان عبد الله مشرف
الفنان عبد الله مشرف

قال الفنان عبد الله مشرف، إن  خبراعتزاله الفن الذي نشره على " فيسبوك " تم تداوله على محمل الفن، لافتا إلى  أن الفنان الحقيقي لا يعتزل.


وأضاف مشرف  خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع  على قناة "mbc مصر" قائلا: "الشغل مبقاش زي زمان من بعد كورونا، الشغل بقى قليل على الكل، وبيتعرض عليا شغل كتير، وأنا مش بيهمني الدور صغير ولا كبير، ولكن بيهمني تأثير الدور على الناس، وليا أدوار صغيرة الناس حباها، والحاجة اللي بتدخل قلبي بعملها".

 

ترددت مؤخرا أخبار عن اعتزال الفنان عبد الله مشرف عن الفن نظرا لقلة أعماله في الفترة الأخيرة، وانتهى مؤخرا الفنان عبد الله مشرف من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "تسليم أهالى" التى تشارك فى بطولته الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، حيث يجسد دور جد الفنان هشام ماجد فى إطار كوميدى ويظهر بلوك خفيف الظل كعادته.

 

كما انتهى مؤخرا فريق العمل من تصوير المشاهد، ويدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج، استعداداً لطرحه في السينمات، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى.

 

وتدور أحداث الفيلم حول مطاردة الفنانة لوسى لـ بطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد الذى يجسد دورالبطولة أمام دنيا، مما يضطروا إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجان وتدورالأحداث بينهما في إطار كوميدى.

 

فيلم "تسليم أهالى" يسجل البطولة المطلقة الأولى فى السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمى سميرغانم ولوسى وآخرين.