محامي شيكابالا: موكلي تعرض لظلم شديد ونبحث عن حقه القانوني

محمود عبد الرازق شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا

كتب: حازم البنا

قال كمال شعيب محمود المحامى الخاص بنجم نادى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا إنه اتجه إلى محكمة التسوية والتحكيم الرياضى من أجل الطعن على قرار إيقاف موكله 8 مباريات بناء على قرار من اتحاد الكرة ثم لجنة الاستئناف بالاتحاد.

وأضاف محامى شيكابالا: «شيكابالا تعرض لظلم شديد من اتحاد الكرة، القرار ظالم شكلاً وموضوعًا، ولا توجد عقوبة إيقاف 8 شهور».

وتابع : «لا توجد فى اللائحة من الأساس ولا يوجد عقوبة بهذا، القرار (هوى من أى شخص)».

وعن قرار لجنة التظلمات بإيقاف شيكابالا 8 مباريات بعد إلغاء إيقافه 8 شهور، رد :»عقوبة إيقاف 8 مباريات لا توجد فى اللائحة سوى فى حالتين البصق على الحكم أو التعدى عليه».

وأنهى :«(مينفعش تكون الخصم والحكم)، المرحلة الأولية الاتجاه إلى محكمة التسوية والتحكيم الرياضى وتحدد جلسة فى 12 أكتوبر المقبل ووقتها سيصدر القرار النهائي».

على جانب آخر .. عقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة جلسات متفرقة مع اللاعبين لتهيئتهم نفسيا مع اقتراب منافسات الموسم الجديد والتى يستهلها الزمالك بمواجهة توسكر الكينى فى منتصف أكتوبر الجارى ضمن مباريات الذهاب بدورى أبطال افريقيا.

وحرص كارتيرون على عقد جلسات مع اللاعبين مجمعة وبصفة منفردة تحدث خلالها عن أهمية تحقيق نتائج إيجابية فى انطلاق الموسم لأنها ستزيد من الثقة بين اللاعبين والجماهير وهى النقطة التى يحتاجها الزمالك للمنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وتلقى يوسف أوباما مهاجم الزمالك عدة عروض من اندية خليجية وتحديدا فى الدورى السعودى والاماراتى تمهيدا للتعاقد معه فى يناير المقبل، عقب فشله فى خوض تجربة الاحتراف فى الحزم السعودى فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية عقب تمسك مسئولى الزمالك ببقائه.

وأبدى أوباما موافقة مبدئية على العروض التى تلقاها ولكنه طلب ضرورة التفاوض مع إدارة الزمالك ، وطلب أوباما أيضا تأجيل المفاوضات الرسمية والمراحل النهائية فى المفاوضات لحين اتضاح الرؤية بالنسبة للزمالك فى مسألة فتح القيد فى يناير المقبل من عدمها لكى يتمكن الزمالك من توفير بديل مناسب له.

وكشف محمد أسامة، طبيب نادى الزمالك، أسباب استبعاد محمد عبد الشافى لاعب الفريق الأبيض من معسكر منتخب مصر الوطني، موضحا أن اللاعب يحتاج إلى الراحة، مشيراً إلى أنه قد يلحق بمباراة توسكر الكينى بدورى أبطال أفريقيا.