الشوط الثاني| كارتيرون يجري 4 تغييرات على تشكيل الزمالك في ودية بيراميدز

صورة من المباراة
صورة من المباراة


أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، 4 تغييرات في التشكيلة الأساسية للفريق مع بداية الشوط الثاني من ودية بيراميدز المقامة حاليا على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

ودفع باتريس كارتيرون بحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي ومحمد أشرف “روقا” بدلا من محمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلا من أشرف بن شرقي وعمر السعيد بدلا من سيف الدين الجزيري.

وانتهى الشوط الأول بين الزمالك وبيراميدز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وشهد الشوط الأول استحواذا متبادلا بين الفريقين في وسط الملعب، دون خطورة على كلا المرميين باستثناء تسديدة أحمد فتحي التي تصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك ببراعة.

وخاض الزمالك الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا، يوم 16 أكتوبر، بينما يستعد بيراميدز لمواجهة فريق عزام التنزاني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 16 أكتوبر.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة ٥ أيام، وذلك عقب مواجهة بيراميدز.


ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من يوم ١ اكتوبر حتى يوم ٥ من نفس الشهر، حيث يستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم ٦ من الشهر ذاته.

وكانت قناة الزمالك أعلنت بالأمس عن إذاعة المباراة قبل أن تتعثر المفاوضات بين إدارة القناة ومسؤولي بيراميدز.

أعلن خالد الغندور مقدم البرامج بقناة نادي الزمالك، عن التراجع عن إذاعة المباراة الودية بين الزمالك وبيراميدز، والمقرر إقامتها اليوم الخميس.

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «قناة الزمالك لن تذيع مباراة الفريق اليوم أمام بيراميدز»، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة المقرر إقامتها فى تمام الساعة الخامسة مساء.