التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام ليبيريا في الاختبار الأول لـ«كيروش»

كيروش
كيروش

يخوض المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام منتخب ليبيريا مساء غد الخميس، ضمن استعدادات المنتخب لـ التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر على ستاد برج العرب، وستذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت.

ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته على الملعب الرئيسي لاستاد الجيش ببرج العرب، استعدادًا لمواجهة الصف الثاني لمنتخب ليبيريا خلال لقاء ودي في التاسعة مساء غدا الخميس.

ومن المنتظر أن يمنح «كيروش» عددا كبيرا من لاعبيه فرصة للظهور في لقاء الغد، ومن المتوقع أن يبدأ اللقاء بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أيمن أشرف، محمود حمدي الونش، علي جبر، أكرم توفيق، في خط الدفاع، وطارق حامد، وعمرو السولية، في الوسط المدافع، ورمضان صبحي، ومحمد مجدي أفشة، ومصطفى فتحي، في الوسط الهجومي، وفي الهجوم: محمد شريف.

وخاض المنتخب الوطني مباراتين في تصفيات كأس العالم 2022، الأولى كانت ضد أنجولا وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون مقابل، والأخرى ضد الجابون، وانتهت بالتعادل 1-1، وهي التي تسببت في رحيل حسام البدري، المدير الفني السابق، عن تدريب الفراعنة، وقدوم «كيروش».

وسيواجه منتخب مصر شقيقه الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال، ويحتاج للفوز بهما لضمان التأهل للدور التالي.