صورة| بسبب هذه اللقطة.. نيمار يسخر من ميسي

نيمار وميسى
نيمار وميسى

سخر البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الباريسي عقب مباراة الفريق أمس أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا .

 

ونشر نيمار صورة لميسي على حسابه بموقع إنستجرام أثناء تواجد الأرجنتيني خلف الحائط البشري لفريقه في إحدى الكرات الثابته للفريق الإنجليزي قبل نهاية المباراة بدقائق وعلق عليها بسخرية مع مزيد من رمز التعبير بوحوه ضاحكة وكتب: "ماذا تفعل هناك؟".

 

 

وحقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا صعبا على ضيفه مانشستر سيتي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «حديقة الأمراء»، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

وافتتح إدريسا جاي التسجيل للفريق الباريسي في الدقيقة 8، بعد توغل كيليان مبابي لمنطقة الجزاء من جهة اليمين وأرسل تمريرة عرضية مرت من جميع اللاعبين لتصل لجايي الذي سدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

 

وسجل ميسي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، في الدقيقة 74 بعد تبادله للكرة مع كيليان مبابي، بتسديدة رائعة بباطن القدم من على حدود منطقة الجزاء. وقص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، شريط أهدافه مع فريق باريس سان جيرمان منذ انضمامه إلى الفريق الفرنسي في أغسطس الماضي.