إطلاق خدمة «واتساب» لتلقي شكاوى النظافة بكفرالزيات

 إطلاق خدمة واتساب لتلقي شكاوى النظافة
إطلاق خدمة واتساب لتلقي شكاوى النظافة

عصام عمارة

في تجربة جديدة لمواجهة شكاوى المواطنين بخصوص القمامة وتأخر رفعها من بعض الشوارع
 أكد علاء بهنسي رئيس مركز ومدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، أنه تم إطلاق خدمة واتس شكاوى رئاسة مركز ومدينة ومدينة كفرالزيات، وذلك لتلقى  شكاوى ومقترحات المواطنين على مستوى المركز والمدينة.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يتفقد قرتى إخناوي ودفرة بطنطا


وأشار رئيس المدينة، أن تم تخصيص رقم "01000034706" لخدمة واتس الشكاوى لاستقبال جميع شكاوى المواطنين بشأن النظافة والإنارة العامة، وكذلك المقترحات للنهوض بالمركز، وذلك على مدار 24 ساعة يوميا.
وأضاف " بهنسي" أن هذا يأتى فى إطار توجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، بالتفاعل مع المواطنين وسرعة التعامل مع المشكلات الجماهيرية، وتلافى السلبيات، وتحسين مستوى الأداء بالقطاعات المختلفة على مستوى المركز، ورفع كاهل المعاناة عن المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة
 من ناحية أخرى نفذت رئاسة مركز ومدينة كفرالزيات، بمحافظة الغربية،اليوم الثلاثاء، حملة صيانة وإصلاح أعطال أعمدة الإنارة العامة، وتركيب كشافات الإنارة الناقصة، فى الطرق الرئيسية والفرعية والشوارع فى عددا من مناطق المدينة والطريق الزراعى السريع.


وأشرف على الحملة علاء بهنسي رئيس مركز ومدينة كفرالزيات، وترأسها خالد السقا المشرف على قسم الإنارة العامة بمجلس المدينة، وضمت فريق عمل الإنارة بالمجلس، حيث تمكنت من صيانة وإصلاح نحو 45 كشافًا وتركيب 7 كشاف جديد، وصيانة وشد الأسلاك على الأعمدة بالإنارة العامة فى بعض المناطق، وتغيير بعض الأسلاك المتهالكة، وإزالة شدات مخالفة.
من جانبه شدد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، على متابعة أعمال الصيانة أولاً بأول، لحل مشكلات المواطنين، والتواصل الدائم بين الوحدات المحلية والشركات والأجهزة المعاونة، من خلال غرف العمليات الدائمة لمواجهة الطوارئ خاصة مع قرب حلول فضل الشتاء .