ميسي يتعافى من الإصابة وجاهز لقيادة سان جيرمان في موقعة السيتي

ميسي
ميسي

أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، جاهز لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وشارك ميسي في تدريبات باريس سان جيرمان، اليوم الإثنين، ليكون جاهزا لموقعة مانشستر سيتي، بعد غيابه بسبب تعرضه لإصابة في الركبة اليسرى أبعدته عن آخر مباراتين لسان جيرمان في الدوري الفرنسي ضد ميتز ومونبيلييه.

وتدرب فريق باريس سان جيرمان، صباح اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا، شارك في مران الفريق الباريسي 23 لاعبا، بمن فيهم الثنائي العائد من الإصابة ليونيل ميسي وماركو فيراتي، لتتأكد جاهزية الثنائي لمباراة السيتي.

وأدى الحراس الثلاثة دوناروما وسيرجيو ريكو والكسندر لوتيليه تدريبات متخصصة، بينما تواجد كيلور نافاس مع باقي اللاعبين لأداء تدريبات بدنية وفنية، في المقابل، يعد المدافع الإسباني سيرجيو راموس الغائب الوحيد عن الفريق الباريسي، بينما أدى المهاجم الشاب إسماعيل الغربي تدريبات تأهيل بشكل منفرد.

وكان قد علق ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، على الأنباء التي تشير إلى وجود شرخ في العلاقة بين الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وتحدثت تقارير صحفية عديدة عن شرخ في العلاقة بين الثنائي نيمار ومبابي، حيث ظهر كيليان غاضبا من زميله البرازيلي بعد الخروج من أرض الملعب في مباراة مونبيلييه، أمس السبت.

وقال بوكيتينو، في تصريحات أبرزتها صحيفة «لو باريزيان»: «صنعنا الكثير من الفرص، لكن للأسف لم تترجم لأهداف، إنهم لاعبون موهوبون».