«التنظيم والإدارة» ينتهي من دراسة 4204 أحكام قضائية لصالح موظفي الدولة

شعار جهاز التنظيم والاداره
شعار جهاز التنظيم والاداره

صرح دكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الجهاز انتهى من دراسة تنفيذ 4204 حكما قضائيا متنوعا ما بين صرف بدل  نقدي وتمويل وظائف وتعزيز بنود وأنواع إلى جانب صرف مقابل نقدى عن رصيد الإجازات وغيرها.

كشف تقرير انجازات شهر أغسطس 2021، أنه تم تنفيذ 1403حكم قضائي لصالح موظفي مديريه التربية والتعليم بأسيوط، كما تم تنفيذ 537 حكم قضائي في مديرية التربية والتعليم بالبحيرة وجاءت مديريه التربية والتعليم في الشرقية بالمركز الثالث بعدد أحكام 331 حكما قضائيا.

أشار التقرير، أن  ديوان عام محافظه  الشرقية وافق الجهاز على تنفيذ 102 حكما قضائيا لصالح موظفي الديوان يليه ديوان عام محافظه المنيا بعدد احكام 69 حكم وفي المركز الثالث جاء ديوان عام محافظه القليوبية بعدد أحكام 39 حكما ثم محافظه الجيزة والفيوم بعدد احكام 17 حكما ومن جهه اخرى كشف التقرير تنفيذ 148 حكما لصالح موظفى الهيئه العامه لمحو الأمية وتعليم الكبار.

وعن باقي الأحكام قال التقرير، إنه تمت الموافقة على تنفيذ 117 حكم قضائي لصالح موظفي مديريه الشئون الصحية بالشرقية يليها مديريه الزراعة بعدد 86 حكما  قضائيا كما وافق الجهاز على تنفيذ 75 حكما قضائيا بمديرية القوى العاملة بسوهاج وقنا.

يذكر أن الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع لتواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسماءها   في الاستفسار على الرابط الالكتروني المرفق بالتقرير. الإسم الرباعي والرقم القومي حفاظا على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة

اقرأ أيضا | «التنظيم والإدارة»: الانتهاء من تثبيت 461 موظفا متعاقدا بالمنيا