يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة وليفانتي 26-9-2021 الدوري الاسباني الجولة الـ7

برشلونة وليفانتي
برشلونة وليفانتي

يترقب نادى برشلونة استضافته لنادى ليفانتي على ملعب كامب نو مساء الأحد 26 سبتمبر، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة السابعة من الدوري الإسباني 2021-2022.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد ليفانتي

فيما نقدم لكم عبر "أخبار اليوم" رابط يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1، بصوت المعلق أحمد البلوشي.

ويبدأ الحكم بأطلاق صافرة بداية مباراة برشلونة ضد ليفانتي عند الساعة السادسة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة و15 بتوقيت القاهرة.

للانتقال إلى صفحة البث المباشر للمباراة .. اضغط هنا

لا يريد برشلونة سوى الانتظار اليوم عندما يستقبل ليفانتي، حتى يرجع توازنه بعد سلسلة من التعادلات والهزائم التي أثرت على نتائج الفريق في الجدول ووضعته في المركز الثامن برصيد 9 نقاط حصل عليها من فوزه في مباراتين وتعادله في ثلاث، ويهدف إلى العودة إلى طريق الانتصارات.

النادىالكتالونى خسر خلال الست مباريات التي خاضها منذ انطلاق الموسم، والتي كانت على يد بايرن ميونخ 3-0 في الجولة الأولى من دورى أبطال أوروبا، وحتى الان لم يذق طعم الانتصار في الدوري حتى الآن بعد تعادله مع غرناطة 1-1 في كامب نو، ثم تعادل سلبياً مع قادش، وبالتأكيد سيكون مصير مدربه رونالد كومان على المحك في حال تعثر النادي الكتالوني مجدداً.

للانتقال إلى صفحة البث المباشر للمباراة .. اضغط هنا

وفى الجانب الاخر فريق ليفانتي هو الأخر لم يحقق أي فوز حتى الآن، ويتمنى عند مواجهته برشلونة إلى الخروج بنتيجة مرضية، فهو يتواجد حالياً في جدول الترتيب المركز السادس عشر وبجعبته نقطتين فقط، فقد خسر مباراتين وتعادل في أربع، وكان آخر لقاء أمام سيلتا فيغو وخسره 2-1.