محافظ الدقهلية يشهد نهائي دوري حزب مستقبل وطن ويكرم الفائزين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، نهائي دوري حزب مستقبل وطن بالصالة المغطاة باستاد المنصورة .

وحصل فريق حي غرب المنصورة على بطولتها على مستوى المحافظة وصعد إلى التصفيات النهائية على مستوي الجمهورية بعد الفوز على فريق حي شرق بفارق هدفين  4/2 .

جاء ذلك بحضور النائب أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن  والنائب محمد المرشدى، أمين الحزب بالدقهلية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ النائب جمال عبدالظاهر والنائب السيد سمير والنائب يسري المغازي والنائب هشام الحصري والنائب احمد الألفي والنائب وحيد فوده والنائب مجدي الأمير والنائب طارق عبدالهادي والنائب طارق عبدالعزيز والنائب مكرم رضوان والنائب وحيد قرقر والنائب ثروت فتح الباب والنائب ايهاب انيس والنائب حسن المير والنائب وليد فرعون والنائب محمد السعيد والنائب احمد الحديدي والنائب رضا الشافعي والنائب محمد خالد والنائب محمد عبدالمعطي والنائب اسامه عبدالعاطي  والنائب عبده ابو عيشه والنائب شريف الجبلي والنائب عبدالسلام الجبلي والنائب حسين خضير والنائبه نسرين عمر والنائبه ولاء عبدالفتاح والنائبة شيماء محمود نبيه والنائبه ميرفت عاذر وممثلي حزب مستقبل وطن وأعضاء الجهاز التنفيذي .

والقي المحافظ، كلمة ترحيب بالحضور أكد فيها علي دعمه المستمر للرياضه والرياضيين وتشجيع الشباب للمشاركة في الانشطه والألعاب الرياضية المختلفة.

وثمن مختار، دور حزب مستقبل وطن في إقامة ودعم أنشطة كرة القدم علي مستوي الجمهورية مؤكداً علي ضرورة دعم الأنشطة الرياضية المختلفة والألعاب الفردية لينشئ لنا جيل من الأبطال يرفعوا راية مصر في المحافل الرياضيه الدولية.

وقدم المهندس اشرف رشاد درع الحزب إلى الدكتور أيمن مختار لدوره في دعم الأنشطة الرياضية والمشاركة المجتمعيه للحزب كما قدم المحافظ درع المحافظه إلى الأمين العام للحزب .

والجدير بالذكر أن فريق حي غرب المنصورة والحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظه قد حصل على 25 الف جنيه وميدليات ودرع المحافظة، بينما حصل فريق حي شرق والحاصل على المركز الثاني على 20 الف جنيه وميدليات.

اقرأ أيضا| الدقهلية في 24 ساعة | تسليم أول مدرسة ضمن مبادرة «حياة كريمة»