إطلالة مميزة للمدير التنفيذي لحفل «إيجي فاشون 6» | صور

ميادة عبد العال
ميادة عبد العال

أطلت الإعلامية الدكتورة ميادة عبد العال المدير التنفيذي لمهرجان «6 إيجي فاشون EGY FASHION»، بإطلالة متميزة ورائعة باللونين الأسود والأزرق بعدسة المصور "كريم عادل".

واختارت إدارة مهرجان EGY Fashion، الإعلامية الدكتورة «ميادة عبدالعال» مديرًا عامًا للمهرجان للمرة السادسة على التوالي برئاسة أحمد العزبي، بأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة ، وكان الحفل من تقديم الإعلامي والفنان المميز المصري "كريم أسامة" بمشاركة الإعلامية الكويتية "حليمة بولند".

يذكر أن "ميادة عبدالعال" تم تكريمها في الدورات السابقة للمهرجان تقديراً لمجهودها في مجالها الإعلامي، حيث تعمل ميادة رئيسًا تحرير لعدة برامج في مدينة الأنتاج الإعلامي، علاوة على حصولها على درجة الماجستير بإمتياز في الإعلام، إضافة إلى اختيار رسالتها ضمن القاعدة القومية للدراسات فى موضوع الإعلام التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء وذلك بنشرتها الشهرية التاسع والأربعون بعد المائة.

والجدير بالذكر أن المهرجان شهد حضور نجوم الفن والإعلام والمجتمع، وضم المهرجان العديد من عروض الموضة لأشهر مصممي الأزياء على مستوى الوطن والعربي

وشهد المهرجان تنوعًا رائعًا لصناع الموضة مما يحقق الهدف الذي دشن لأجله وهو تبادل الخبرات بين صناع الموضة لإثراء هذه الصناعة.