الليلة.. مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يخوض باريس سان جيرمان ضد مونبلييه على ملعب بارك دي برانس، وذلك مساء اليوم السبت 25 سبتمبر 2021، ضمن أهم مباريات اليوم في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لموسم 2021/2022.

وتقدم بوابة "أخبار اليوم" خدمة رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه يلا شوت بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

يطمع باريس عند مواجهته لفريق مونبلييه إلى تحقيق الانتصار الثامن على التوالي، بعد ان ادى الفريق العاصمي بداية ممتازة ومنافسة قوية على لقب الدورى لهذا العام، حيث فاز في الجولات السبع الماضية، ويريد تعزيز سجله المثالي، لكنه انتزع فوز صعب في اللحظات الأخيرة على حساب ميتز 2-1 في المباراة السابقة، والهدف سيكون حصد الثلاث نقاط وتعزيز قبضته على جدول الدوري الفرنسي.

وبالسنبة لمونبلييه فهو يقدم مستوى شبه مقبول في المسابقة، كما يتواجد في المركز العاشر على جدول الترتيب وبجعبته 9 نقاط، ولكن هذا غير كافي بالنسبة له للبقاء في المناطق الأمنة، لاسيما أن الموسم في بدايته، لذا سيحاول بشتى الطرق بذل أقصى جهد الليلة للقتال داخل المستطيل الأخضر لحصد النقاط الكاملة.