طالب مسئولي إستاد الجونة من النادي الأهلي دفع المستحقات قبل لقاء الإسماعيلي المقرر إقامته عصر الأربعاء 22 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الممتاز .  وجاء ذلك بعدما تلقي النادي الأهلي خطاب من إدارة الجونة يفيد بتسديد مبلغ وقدرة 50 الف جنية نظير إيجار ملعب الجونة بالغردقة والتي تقام عليه مباراة الأهلي والإسماعيلي.