طالب مسئولي إستاد الجونة من النادي الأهلي دفع المستحقات قبل لقاء الإسماعيلي المقرر إقامته عصر الأربعاء 22 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الممتاز . وجاء ذلك بعدما تلقي النادي الأهلي خطاب من إدارة الجونة يفيد بتسديد مبلغ وقدرة 50 الف جنية نظير إيجار ملعب الجونة بالغردقة والتي تقام عليه مباراة الأهلي والإسماعيلي.
أخبار الرياضة

الظهور الخامس.. محمود عاشور حكماً مساعدا لتقنية الفيديو في لقاء أمريكا وتركيا بالمونديال
المقاولون العرب يضم ميدو جابر لمدة 3 مواسم
10 آلاف دولار مكافأة من اللجنة الأولمبية الدولية لكل لاعب يشارك في الأولمبياد





