هل رابطة الأندية ستكون بديلًا لاتحاد الكرة؟.. رئيس رابطة المحترفين يجيب 

 أحمد دياب رئيس رابطة الاندية المحترفين
أحمد دياب رئيس رابطة الاندية المحترفين

أكد أحمد دياب،  رئيس رابطة الاندية المحترفين، أن  الرابطة تستهدف تطوير الكرة المصرية بالتعاون مع الأندية والاتحاد المصرى لكرة القدم وتنظيم بطولة الدورى الممتاز الموسم المقبل بشكل قوى، مشيرًا إلى أن الموسم المقبل يتضمن أجندات دولية كبرى، وهذا يمثل تحدى كبير.

اقرأ أيضاً | بعد الفوز بالسوبر.. 72 ساعة راحة لطلائع الجيش

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، :"نتحمل الآن مسئولية كبيرة، وسنعمل على تقديم كل ما يساهم في متعة الجماهير المصرية ويليق باسم مصر".

وفي إجابته على سؤال "هل الرابطة ستكون بديلًا لاتحاد الكرة"، قال :" لا..  في كل اتحادات العالم يوجد اتحاد للكرة، ورابطة للأندية، وكرة القدم صناعة كبيرة، ونسعى لأن نساهم الرابطة في تغير شكل كرة القدم في مصر وتطويرها"، مؤكدًا:" الموسم القادم استثنائي لكثرة البطولات فيه .. ولدينا أكثر من تصور حتى نضمن انتظام المسابقة".

وأسفرت  انتخابات رابطة الأندية علي اختيار أحمد دياب رئيسا للرابطة و معه عماد متعب نائب وعضوية كلا من ثروت سويلم و عامر حسين و صفي الدين بسيوني وشريف صالح و خالد رفعت. 
 
عقدت  رابطة الأندية أول اجتماع لها اليوم الأربعاء، من أجل انتخاب المكتب التنفيذي للرابطة ويضم رئيس الرابطة ونائب الرئيس والأعضاء، بعدما أسفر اجتماع ممثلي الأندية المشاركة في القسم الأول للدوري العام عن تزكية المرشحين الخمسة لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة الأندية بعد اعتذار عضوين عن عدم الترشح.