أفادت هيئة البث الإسرائيلية، بأن هناك احتمالات أن تطالب الولايات المتحدة إسرائيل، بالانسحاب بشكل تدريجي من المناطق الأمنية في جنوب لبنان، بما يسمح بانتشار الجيش اللبناني، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأضافت أن الجيش الإسرائيلي، يعيد تنظيم قواته في لبنان، انتظارا للقرارات السياسية ذات الصلة، مشيرة إلى أنه أوقف الكثير من العمليات التي كان مخططًا لتنفيذها في جنوبي لبنان.
وأوضحت هيئة البث الإسرائيلية، أن إسرائيل أمدت الإدارة الأمريكية بمعلومات استخباراتية بشأن بنى تحتية تابعة لـ حزب الله في مرتفعات علي الطاهر بمنطقة النبطية جنوبي لبنان.
اقرأ أيضا | البث الإسرائيلية: المحادثات بين لبنان وإسرائيل ستركز على الانسحاب من الجنوب

أبو شامة: التحالف الاستراتيجي بين الولايات المتحدة وإسرائيل أكبر من أي خلاف
الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الأحد المقبل.. وتُحذر من ارتفاع درجات الحرارة
متحدثة البيت الأبيض: لن نسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي





