التصدى للتعديات وازالة فى المهد للمخالفات بالمنيا

المنيا والتصدى للتعديات وازالة فى المهد للمخالفة إزالة حالة تعدى فى المهد
المنيا والتصدى للتعديات وازالة فى المهد للمخالفة إزالة حالة تعدى فى المهد

 

أكد اللواء ياسرعبدالعزيز رئيس مركز ومدينة المنيا، على التصدى وبكل قوة وفى المهد ،لأى شكل من أشكال التعدى وإحالة المخالف للنيابة العسكرية .


تابع محمد سميح سكرتير الوحدة المحلية بقرية بنى محمد سلطان، إزالة حالة تعدى فى المهد على حرم الطريق بقرية المطاهرة التابعة للوحدة المحلية ببنى محمد سلطان، بمساحة ٢٠ م وتم عمل اللازم قانونا. 

وأضاف سميح باستمرار أعمال النظافة اليومية  بالقرية والتوابع حيث تم رفع ما يقارب من ٢٠ طن من المخلفات الصلبة والقمامة من نقاط التجمع، وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.


يذكر أن، اللواء ياسرعبدالعزيز  رئيس مركز و مدينة المنيا أكد  على ضرورة التطعيم ضد فيروس كورونا حفاظا على صحة المواطنين  ومنعا لانتشار الفيروسات وذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة الموجه الرابعة من فيروس كوفيد١٩ لذا توجهت القوافل الطبية التابعة للوحدة الصحية بالتنسيق مع الوحدة المحليةلقرى المنيا والجمعيات والمؤسسات الأهلية،.

حيث توجهت أحد القوافل المتنقلة  لقري تلة برئاسة  محمد محمود رئيس قرية تلة  وايضا بقرية بني أحمد الغربية برئاسة  أحمد عمران حيث رئيس القرية حيث  تم تطعيم ٥٠٠ من  الموظفين والمواطنين الذين قاموا بالتسجيل على موقع وزارة الصحة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء التطعيم وقياس العلامات الحيوية للمواطنين بعد التطعيم حفاظا على صحتهم وسلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا | تكثيف حملات التطعيم ضد فيروس كورونا بالوحدات المحلية بقرى المنيا