شوبير: بيرسي تاو يقترب من الرحيل عن الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

فجر الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب السابق ومقدم البرامج مفاجأة حول مصير بيرسي تاو المنضم حديثًا للفريق مع الأحمر.

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي أن منتخب جنوب أفريقيا أرسل خطابًا رسميًا للمطالبة بانضمام بيرسي تاو خلال مباراة جنوب أفريقيا أكتوبر المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ولكن الأهلى رفض طلب المنتخب الجنوب أفريقي حتي لا تتفاقم الإصابة التي يعاني منها اللاعب منذ انضمامه للفريق خاصة بعدما شارك في مباراتي جنوب افريقيا أمام زمبابوي وغانا، ويتبقي له بعض الأسابيع القليلة حتى يتعافي.

أضاف شوبير، أنه في حالة ضغط الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على الأهلي من أجل انضمام اللاعب لمنتخب بلاده سيعرض عقد اللاعب مع الأهلي في خطر ومن والممكن أن يتم فسخ التعاقد.

كان قد قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول والجهاز الفني بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وحقق نادي طلائع الجيش، السوبر الأول في تاريخه بعد الفوز علي الأهلي بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب برج العرب في بطولة السوبر المصري.

وجاء في بيان الأهلي: «انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم». 

وتابع: «جاء ذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي».

وواصل: «كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره»