حارس طلائع الجيش: الفوز على الأهلي يُزيد من قيمة اللقب

محمد بسام حارس مرمى نادي طلائع الجيش،
محمد بسام حارس مرمى نادي طلائع الجيش،

أكد محمد بسام حارس مرمى نادي طلائع الجيش، أن التتويج بأي بطولة بعد الفوز على الأندية الكبرى مثل الأهلي أو الزمالك -على حد تعبيره- يُزيد من قيمة اللقب.

 

وأشار بسام في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إلى أن تحقيق فريقه للقب كأس السوبر المصري جاء في ظل غياب تسعة لاعبين من العناصر الأساسية للفريق.

 

وقال بسام: "السوبر المصري بطولة غالية جدًا بالنسبة لي، التتويج بهذه البطولات تزداد قيمته عندما تحصل على اللقب من أندية كبيرة كالأهلي أو الزمالك".

 

وأكمل: "حققنا اللقب في غياب تسعة لاعبين من القوام الأساسي لنا والذين تواجدوا معنا في الموسم الماضي لكنهم رحلوا عنا، والقوام الحالي لم يتجمع إلا منذ أسبوع".

 

واختتم: "القميص الذي أضع عليه صورة والدتي كان متواجد معي في نهائي كأس مصر ولكن لم يُكتب لي أن أرتديه، واليوم حققنا اللقب وسعدت بارتداءه، وأهدي هذا اللقب لها".

حقق نادي طلائع الجيش  السوبر الأول فى تاريخه بعد الفوز على النادي الأهلي  بركلات الجزاء في المباراة التى جمعتهما على ستاد ملعب برج العرب في بطولة السوبر المصري.

وتألق الحارس محمد بسام وتصدى لضربة جزاء من بدر بانون، محمد مجدي قفشة، ومحمد شريف، كما تألق الحارس المخضرم محمد الشناوي وتصدى لكرة كريم الطيب لاعب الطلائع وحسن مجدي. 

وسجل للاعبي طلائع الجيش كلا من: محمد الصباحي - محمد الجويني - عمرو السيسي، كما سجل للاعبي الأهلي كلا من علي معلول - عمرو السولية فقط. 

وأهدر كلا من بدر بنون وقفشة ومحمد شريف للأهلي وكريم الطيب وحسن مجدي لطلائع الجيش.

وكان طلائع الجيش وصيف النسخة السابقة من كأس مصر بينما حصد الأهلي لقبي الدوري والكأس وقتها.

 

شارك وافد الأهلي الجديد الموزمبيقي لويس ميكسوني أمام طلائع الجيش في المباراة المقامة على ستاد ملعب طلائع الجيش في بطولة كاس السوبر المصري، كما شارك صلاح محسن بدلا من حسين الشحات، أجري الأهلي تبديل آخر بنزول حسام حسن وخروج أيمن أشرف.

اقرأ أيضاً| السوبر المصري| الأهلي والطلائع إلى الوقت الإضافي