تحديد 9 مراكز شباب لتلقي لقاح كورونا بالمنوفية

٩ مراكز شباب لتلقى لقاح كورونا بالمنوفيه
٩ مراكز شباب لتلقى لقاح كورونا بالمنوفيه

شهدت محافظة المنوفية تحديد 9 مراكز شباب لمنح اللقاحات للمواطنين للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة ومديريتي الشباب والرياضة والصحة. 

وأشارت د.شيماء الكرش المنسق الميدانى لمبادرة حياة كريمة بمحافظة المنوفية إلى وجود مجموعة كبيرة من المتطوعين بمراكز الشباب لإرشاد المترددين على نقاط اللقاح بمراكز المحافظة للتيسيرعليهم .

وفي سياق متصل وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية وكيل وزارة الصحة بتشكيل لجنة لمعاينة مراكز الشباب المشاركة في تلقي اللقاح بنطاق المحافظة للوقوف علي مدي جاهزيتها ومطابقتها وإعداد تقرير مفصل تمهيداً للبدء التجريبي بها، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع في مراكز اللقاح لتطعيم جميع الفئات المستهدفة.

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ  باللجنة العليا لإدارة كورونا حيث  ابدى حرصه علي أهمية التوسع في توفير منافذ لتلقي المواطنين للقاح فيروس كورونا للوصول لأكبر قدر من المستهدفين، مشيراً إلي أن القيادة السياسية تولى إهتماماً كبيراً لتوفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا لكافة فئات المجتمع حفاظا على الصحة العامة وحمايتهم من الإصابة بالفيروس.

اقرأ ايضا | «حياه كريمة» تشارك في حملات تلقى لقاح كورونا بالمنوفية  "صور"