«إنتر ميلان» يسعى لمصالحة جماهيره أمام «بولونيا» في الدوري الإيطالي

إنتر ميلان
إنتر ميلان

يواجه إنتر ميلان نظيره بولونيا في السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب  جوسيبي مياتزا  ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

يحتل إنتر ميلان المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن روما المتصدر، بينما يتواجد بولونيا في المركز السادس برصيد 7 نقاط أيضا، بفارق الأهداف عن الإنتر.

ويسعى إنتر ميلان بقيادة مديره الفني سيموني إنزاجي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التواجد في دائرة المنافسة، ومن أجل السعي للحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، بعد غياب استمر 11 عاما.

وكان الإنتر قد سقط في فخ الخسارة القاتلة أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني في بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم أفضلية الفريق الإيطالي معظم أحداث المباراة.

في المقابل يطمح فريق بولونيا لمواصلة الانطلاقة القوية هذا الموسم في الدوري الإيطالي، وخاصة بعد تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، أبرزهم المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش.

وتقام اليوم أيضا في الدوري الإيطالي، مباراة جنوى ضد فيورنتينا في الثالثة عصرا، ويحل فريق أتالانتا ضيفا على ساليرينتانا في التاسعة إلا الربع مساء.

وأعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، تشكيلة فريقه لمواجهة بولونيا، مساء غد السبت، على ملعب سان سيرو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وضمت قائمة الإنتر 24 لاعبًا، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش، كورداز، رادو.

الدفاع: دي فري، كولاروف، رانوكيا، ديماركو، دي أمبروزيو، دارميان، سكرينيار، باستوني.

الوسط: دومفريس، جاليارديني، فيتشينو، بيريسيتش، كالهانجولو، فيدال، باريلا، بروزوفيتش.

الهجوم: سانشيز، دجيكو، لاوتارو، كوريا، ساتريانو.

ويحتل إنتر المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، بينما يقع بولونيا بالمركز السادس بنفس عدد نقاط النيراتزوري.

اقرأ أيضا: قائمة إنتر ميلان لمواجهة بولونيا في الكالتشيو الإيطالي