شن حي جنوب، بمحافظة الجيزة، برئاسة المهندس طه عبد الصادق، ومتابعة ميدانية من أحمد عشرى مدير إدارة الاشغالات، بمشاركة جهاز السرفيس بالجيزة، برئاسة المهندس محمود حسين، حملة إشغالات موسعة، لإعادة انضباط الشارع بموقف المنيب وموقف العاشر بشارع البحر الأعظم.
وأسفرت الحملة عن رفع الإشغالات المتواجدة بالمواقف والشوارع المحيطة، وإيداع كافة المظبوطات مخازن الحي، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.
اقرأ أيضا|غلق 26 منشأة مخالفة و10 مراكز للدروس الخصوصية بالغربية



أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار
صحة الشرقية: دعم أقسام الكلى بالمستشفيات بـ20 ماكينة غسيل بتكلفة17 مليون جنيه
جامعة الزقازيق تنظم ورشًا علمية احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة سوء استخدام المخدرات





