أكد الدكتور محمد علي المتولي وكيل وزارة الصحة بمطروح على استمرار عمل الفرق المتنقلة للتطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا بمراكز الشباب بمدن ومراكز المحافظة تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.
أشار «المتولي» إلى أن الفرق المتنقلة قامت بتطعيم أعضاء مركز شباب مطروح ومركز شباب مصر بغوط رباح ومركز شباب الزويدة براني ومركز شباب الضبعة ومركز شباب النجيلة ومركز شباب السلوم ومركز شباب الرويسات بالحمام.
اقرأ أيضا: حملات على المقاهي وإزالة الأكشاك المخالفة في العجوزة

تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار
صحة الشرقية: دعم أقسام الكلى بالمستشفيات بـ20 ماكينة غسيل بتكلفة17 مليون جنيه





