أكد الدكتور محمد علي المتولي وكيل وزارة الصحة بمطروح على استمرار عمل الفرق المتنقلة للتطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا بمراكز الشباب بمدن ومراكز المحافظة تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.
أشار «المتولي» إلى أن الفرق المتنقلة قامت بتطعيم أعضاء مركز شباب مطروح ومركز شباب مصر بغوط رباح ومركز شباب الزويدة براني ومركز شباب الضبعة ومركز شباب النجيلة ومركز شباب السلوم ومركز شباب الرويسات بالحمام.
اقرأ أيضا: حملات على المقاهي وإزالة الأكشاك المخالفة في العجوزة

«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية
مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية





