شن حي جنوب، بمحافظة الجيزة، برئاسة المهندس طه عبد الصادق، ومتابعة ميدانية من أحمد عشرى مدير إدارة الاشغالات، بمشاركة جهاز السرفيس بالجيزة، برئاسة المهندس محمود حسين، حملة إشغالات موسعة، لإعادة انضباط الشارع بموقف المنيب وموقف العاشر بشارع البحر الأعظم.
وأسفرت الحملة عن رفع الإشغالات المتواجدة بالمواقف والشوارع المحيطة، وإيداع كافة المظبوطات مخازن الحي، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.
اقرأ أيضا|غلق 26 منشأة مخالفة و10 مراكز للدروس الخصوصية بالغربية



مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم





