شن حي جنوب، بمحافظة الجيزة، برئاسة المهندس طه عبد الصادق، ومتابعة ميدانية من أحمد عشرى مدير إدارة الاشغالات، بمشاركة جهاز السرفيس بالجيزة، برئاسة المهندس محمود حسين، حملة إشغالات موسعة، لإعادة انضباط الشارع بموقف المنيب وموقف العاشر بشارع البحر الأعظم.
وأسفرت الحملة عن رفع الإشغالات المتواجدة بالمواقف والشوارع المحيطة، وإيداع كافة المظبوطات مخازن الحي، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.
اقرأ أيضا|غلق 26 منشأة مخالفة و10 مراكز للدروس الخصوصية بالغربية



«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية
مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية





