شاشة وميكروفون

صوت العرب حاصدة الجوائز

عاطف سليمان
عاطف سليمان

منذ أن بدأ إرسالها عام ١٩٥٣ لم تكن مجرد إذاعة عادية. إنما كانت ومازالت إذاعة رُسمت لها اهداف محددة ووُضعت لها خطة طموح  ومعالم تنويرية وسطع نجمها منذ أن أعلنت «صوت العرب» من القاهرة. وأمجاد ياعرب أمجاد. حتى أصبحت بمثابة منبر قومى عربى، وأداة لبث الوعى لدى الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج. وأنا واحد من مستمعيها ومحبيها وما أكثر البرامج التى بها شاركت فيها وشُرفت بالعمل بها 


وسعدت هذا الاسبوع. بفوزها بأكثر من عمل فى مسابقة اتحاد الإذاعات العربية التى اقيمت فى تونس بالجائزة الذهبية فى مسابقة الأغنية الإذاعية عن أغنية «لازم أكون « تأليف عماد حسن لحن إيهاب عبد السلام إضافة للجائزة المادية ٩ آلاف دولار بينما حصلت موسيقى حنين الشرق لطارق عباس على المركز الثانى وجائزة مادية ٣ آلاف دولار وترأس لجنة التحكيم حلمى بكر وأشرفت على مشاركة الاذاعة المصرية الدكتورة لمياء محمود  رئيس صوت العرب التى تتولى أيضاً رئاسة اللجنة الدائمة للاذاعة باتحاد الإذاعات العربية وبإشراف عام رئيس الاذاعة المصرية محمد نوار وياسر جرانة من تونس والحق ان هذه ليست اول جائزة تحصل عليها الإذاعة المصرية أو صوت العرب تحديداً بل سبق  وأن نالت العديد من الجوائز على مدى السنوات الماضية  عن العديد من البرامج بمختلف نوعياتها وتفرد مضامينها. 


ألف مبروك لهذه الجوائز التى تنم دوماً عن التميز فى برامجنا الإذاعية التى نجد فيها دوماً مايربو بالنفس بالامل والبهجة ونتطلع لمزيد  من الخلق والابتكار فى إذاعتنا الحبيبة.