شن حي جنوب الجيزة، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس طه عبد الصادق، و أحمد عشري مدير إدارة الإشغالات، حملة إشغالات موسعة شملت الشوارع الرئيسية بالحي.
اقرأ أيضا|إعدام لحوم ودواجن فاسدة بجنوب الجيزة | صور
وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من مركبات "التوكتوك" أثناء السير عكس الإتجاه، وعلى الفور تم استيقاف تلك المركبات ومصادرتها، كما تم رفع جميع إشغالات الباعة الجائلين، وتم إيداع المضبوطات مخازن الحي، واتخاذ كافة الاجراءات القانونيه اللازمة حيالها.




"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار





