شن حي جنوب الجيزة، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس طه عبد الصادق، حملة مشتركة مع الطب البيطري وشئون البيئة على المحال التجارية الخاصة ببيع اللحوم والدواجن بقطاع المنيب.
وأسفرت الحملة عن إعدام ما تم ضبطه من لحوم فاسدة وأسماك وأطعمة مغلفة، غير صالحة للاستخدام الآدمي.
اقرأ ايضا| مع بداية الموجة 18.. إزالة تعديات على 66 فداناً بالتل الكبير بالإسماعيلية
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، وذلك لضبط المخالفين بالغش التجاري وكافة الخارجين عن القانون والتلاعب بصحة المواطنين .


مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم





