شن حي جنوب الجيزة، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس طه عبد الصادق، و أحمد عشري مدير إدارة الإشغالات، حملة إشغالات موسعة شملت الشوارع الرئيسية بالحي.
اقرأ أيضا|إعدام لحوم ودواجن فاسدة بجنوب الجيزة | صور
وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من مركبات "التوكتوك" أثناء السير عكس الإتجاه، وعلى الفور تم استيقاف تلك المركبات ومصادرتها، كما تم رفع جميع إشغالات الباعة الجائلين، وتم إيداع المضبوطات مخازن الحي، واتخاذ كافة الاجراءات القانونيه اللازمة حيالها.




«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية
مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية





