أجسام طائرة برتقالية تثير الدهشة في «ماريلاند الأمريكية»

أجسام برتقالية طائرة
أجسام برتقالية طائرة

التقط سيمكاي سكوت ، من بالتيمور بولاية ماريلاند ، مقطع فيديو لما يبدو أنها لأجسام غريبة تحلق بأضواء برتقالية متوهجة، وكأنها تطفو في الهواء.

وقال "سكوت"، كان هناك ستة أو سبعة أضواء برتقالية مميزة ومستديرة، وتُظهر اللقطات الأضواء تحوم فوق أضواء الشوارع في شكل موحد.

وفي الفيديو ، سأل سكوت الأشخاص من حوله: "هل لديكم أي فكرة عن هؤلاء؟ كان هناك مجموعة منهم ".

وقد تم نشر اللقطات على الإنترنت، وتذكر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي "مشاهد متطابقة" في واشنطن العاصمة، ولاس فيجاس، وسانت لويس، وديترويت.

وعلق أحد المستخدمين في شمال كاليفورنيا، قائلا: "رأيت حوالي 30 من هؤلاء يسافرون ببطء في سطر واحد ، ثم يختفون في غضون ثانيتين، وهذا التوهج البرتقالي كان مميزا للغاية."

واقترح بعض المستخدمين أن الأضواء قد تكون مروحيات تابعة للشرطة، أو طائرات بدون طيار أو حتى فوانيس.

وقال سكوت: "إذا كانت فوانيس ، فكيف تم تنسيقها بشكل مذهل  للحفاظ على ثباتها في هذا النوع من التشكيل ؟."

واعترف "سكوت" بأنه مؤمن بإمكانية وجود حياة خارج كوكب الأرض في الفضاء، مؤكدا أن مشاهد الأجسام الطائرة المجهولة المزعومة ليست شائعة في جميع أنحاء أمريكا.

وقد شوهد جرم سماوي أبيض غير عادي على شكل أسطوانة في نفس اليوم الذي تم فيه رصد أجسام "عالية السرعة"، وهي تحوم بالقرب من محطة الفضاء الدولية التابعة لناسا.

وقام مستخدم YouTube MrMBB333 بتحميل المشهدين في مقطع بعنوان "حسنًا ، هناك شيء ما يتجول بشكل واضح في سماء هذا الكوكب!" ، والذي أظهر وقوع الحوادث جنبًا إلى جنب.

وأشار المعلق الذي يحمل جسم غريب الأطوار إلى "الأجسام عالية السرعة تتحرك عبر مجال الرؤية من محطة الفضاء الدولية" أثناء النهار والليل.

وادعى أن شخصين في جرينسبورو بولاية نورث كارولينا أرسلوا "صورًا رائعة" لجسم يتحرك في السماء.