مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم يلا شوت في دوري أبطال أوروبا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر ،والتي تنطلق في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر 2021، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولي من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وترقب محبي الكورة الأوروبية مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والتي تبث عبر شاشة قنوات قنوات beIN Sports 1 HD Premium، وArena Sport 1 HD Serbia، beIN Sports Connect في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويلعب الفريق الكتلوني المباراة وتشهد تشكيلته العديد من الغيابات ، ولكنه يتجهز للمباراة لأن كومان لديه البدلاء المناسبين في خط الهجوم وهو الهولندي القادم حديثأً لوك دي يونج بجوار ممفيس ديباي الذي يراهن عليهم الجمهور في مباراة اليوم.

بث مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويعلم رونالد كومان مدي صعوبة لقاءه أمام بايرن ميونخ ومدي الخساراة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في الموسم الماضي ، لذا يسعي نحو الأخذ بالثأر في غياب نجم الفريق ليونيل ميسي الذي أنتقل لفريق باريس سان جيرمان ، ويأمل في خطف الثلاث نقاط في المباراة من أجل احتلال صدارة ترتيب المجموعة باكراً.

 

وعلى الجهة الأخري، استعد بايرن ميونخ من أجل المباراة جيداً من أجل تقديم عروض متميزة والخروج بنتيجة الفوز في وخطف الثلاث نقاط من الفريق الكتلوني.

 

ويعلم الفريق البافاري مدي صعوبة الخصم وقوته، ولكنه يمتلك أيضاً نفس القوة والعديد من الاعبين الذين يسعدونه في جميع المشاركات مما يجعله يخوض المباراة بقوة وشراسة من أجل العودة لميونخ بكامل النقاط.