الإسماعيلي يسعى لحل أزمة عبدالرحمن مجدي قبل انطلاق الموسم الجديد

عبدالرحمن مجدي
عبدالرحمن مجدي

يسعى نادي الإسماعلي لحل أزمة عبدالرحمن مجدي، نجم الفريق والمنتخب الإولمبي، خاصة أن اتحاد الكرة من الممكن أن يصدر قرارًا بإيقاف اللاعب حال ثبوت إدانته.

ويحاول مجلس إدارة النادي إثبات برائه اللاعب من أجل المشاركة، ويركز مع الفريق في الموسم الكروي الجديد.

وكان أحمد حسام عوض، عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، كشف أن أزمة عبدالرحمن مجدي لم تنته إلى الآن.

وأضاف أحمد حسام عوض، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: «عبدالرحمن مجدي أبلغنا أنه كان يرغب في منح الفتاة بفندق الإقامة مبلغا ماديا لكنها أساءت فهم الأمور، وعمار حمدي لم يكن مدانا في أزمة عبدالرحمن مجدي».

وواصل: «كنا نعلم أن الشرطة تنتظرنا في الفندق بعد مباراة الأرجنتين، والشرطة استمعت لأقوال عمار حمدي في الفندق لكن حققت مع عبدالرحمن مجدي في القسم».

وتابع: «الدور الذي كانت فيه غرفة اللاعب، موجود فيه أيضا الجهاز الفني وإدارة اتحاد الكرة واللاعبين، وأفراد أمن أمام جميع الغرف عبد الرحمن قال أكيد مش قصدي حاجة وحشة في وسط الناس دي».

 

وأكمل: «التحقيق مع عبد الرحمن مجدي في قسم الشرطة استمرت لمدة 5 ساعات متواصلة واللاعب كان بيأكد ان اختلاف اللغة هي السبب، ومحققو الشرطة كان لهم أسلوب في التحقيق مع اللاعب، من خلال تكرار نفس الأسئلة عدة مرات، واقترحنا تقديم اعتذار مكتوب من عبدالرحمن مجدي والتأكيد على احترامه لدولة اليابان، وقررنا إيقاف اللاعب لأنه اخترق الفقاعة الطبية لبعثة المنتخب الأولمبي».

 

واختتم: «إذا ثبت إدانة عبدالرحمن مجدي، يمكن لاتحاد الكرة اتخاذ أقصى إجراء وهو الشطب».

اقرأ أيضاً|

حسني عبد ربه: اعتزالي قرار نهائي وحققت حلم حياتي