بعد إقالته من المنتخب.. البدري يسافر إلى كندا لقضاء إجازته الصيفية

البدري
البدري

سافر حسام البدري، المدير الفنى السابق للمنتخب الوطني، إلى كندا لقضاء إجازته الصيفية مع عائلته، وذلك بعد رحيله عن تدريب المنتخب المصري عقب التعادل الفراعنة مع الجابون بنتيجة 1-1، في تصفيات كأس العالم، وتولي كارلوس كيروش المهمة بدلا منه.

وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا، ووائل جمعة مديرا، بجانب ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقي مدربا وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى.

وعلى جانب آخر، اتفق أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة مع ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني الأول، علي بعض التفاصيل الخاصة بمعسكر الفراعنة وفترة الاعداد قبل مباراتي ليبيا ذهاباً وإياباً ، المحدد لهما خلال الفترة من ٩ حتي ١٣ أكتوبر المقبل.


ومن المنتظر أن يصل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب خلال الساعات القليلة القادمة من أجل توقيع العقود والبدء في استلام مهمة عمله.


وحول ما تردد عن طلب كارلوس كيروش بتأجيل مباريات كأس مصر ، قال مصدر داخل اتحاد الكرة، إن كيروش لم يتحدث من قريب أو من بعيد عن أية تفاصيل خاصة بالمباريات المحلية كما أنه لم يتحدث مع جهازه المعاون أيضاً منذ الإعلان عن تولية المهمة.


ووضع أحمد مجاهد بنفسه خطة إعداد المنتخب التي دونها ضياء السيد من أجل تقديمها في تقرير الي المدير الفني خلال جلسة مرتقبة صباح يوم الأربعاء المقبل.


 وحدد رئيس الجبلاية يوم ٢٦ لبدء معسكر المنتخب بانضمام اللاعبين المحليين علي أن ينضم اللاعبين المحترفين وفقا للاجندة الدولية.


كما قام رئيس اللجنة الثلاثية بإجراء بعض الاتصالات مع منتخبات قارية من المستوي الثالث والرابع لخوض مباراة ودية في مصر في أوائل شهر أكتوبر باللاعبين المحليين.


ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تأجيل جديد في المواعيد التي حددها اتحاد الكرة بشأن المباريات المتبقية من كأس مصر خاصة مباريات نصف النهائي النهائي الي موعد يحدد لاحقاً.