رفع 500 طن قمامة وصيانة كشافات وأعمدة الإنارة بشوارع المنصورة خلال 24 ساعة

رفع 500 طن قمامه وأتربه وصيانة كشافات وأعمدة الإنارة بشوارع المنصورة
رفع 500 طن قمامه وأتربه وصيانة كشافات وأعمدة الإنارة بشوارع المنصورة

تابع د.أيمن مختار محافظ الدقهلية أعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة على مدار ال24 ساعة الماضية، تم رفع القمامة والأتربة من الشوارع وغسيل البلدورات وتجميل وتزيين الحدائق العامة وصيانة أعمدة الإنارة.


وأشار مختار إلى أن أعمال الجهاز أسفرت عن رفع ما يقرب من  500 طن قمامه في الفترات الثلاث وشملت كافة شوارع مدينة المنصورة الرئيسيه والفرعية منها على سبيل المثال شارع ( المشايه السفليه وحي الزعفران والجيش وقناة السويس والترعه وعبدالسلام عارف والنخله والجلاء وجيهان والجمهورية وأحمد ماهر وساميه الجمل ومدينة مبارك ومنطقة مجمع المحاكم والدراسات).

 

وناشد المحافظ أبناء مدينة المنصورة العريقه بضرورة التعاون التام مع فرق عمل منظومة الجمع من المنازل الجديدة لظهور مدينة المنصورة بالمظهر الحضاري والجمالي الذي يليق بها.


 وأكد مختار على استمرار حملة ضبط النباشين وأنه لا تهاون مع ظاهرة النباشين في الشوارع وإجراءات قانونية صارمة حتي القضاء علي هذه الظاهرة .


وكلف المحافظ المحاسب نادر محي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة واللواء سمير صدقي رئيس حي شرق المنصوره واللواء صبري عبده رئيس حي غرب المنصورة.


وفهمي علام مدير المتابعة بالجهاز بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم لرفع القمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع القمامة بعد رفعها أولا بأول .
اقرأ أيضا | الدقهلية في 24 ساعة ..إزالة معوقات تطوير العشوائيات الأبرز