صور| محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض «أهلا مدارس»

محافظ الإسماعيلية يفتتح «أهلا مدارس»
محافظ الإسماعيلية يفتتح «أهلا مدارس»

افتتح اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، يرافقه اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والنائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، المعرض السنوي "أهلاً مدارس 2021" تحت شعار "كلنا واحد"، بدءًا من الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021 ولمده شهر.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتخفيف عن كاهل المواطنين، في إطار مجهودات الدولة لتوفير السلع الأساسية والغذائية والمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة تصل إلى 40% عن المتوفر في السوق المحلي، بالتعاون مع مديرية التموين والجهاز التنفيذي لمحافظة الإسماعيلية. 

 

اقرأ أيضا|محافظ الإسماعيلية يستقبل حالة إنسانية ويمنحها وحدة سكنية وماكينة خياطة
 

وشارك في الافتتاح، أعضاء مجلس إدارة الغرفة إبراهيم خميرة النائب الأول لرئيس الغرفة وجلال أبو الطاهر عضو مجلس الإدارة وسكرتير عام الغرفة، وإيهاب زهدي عضو مجلس الإدارة وأمين مساعد الصندوق وآمال إبراهيم والدكتور مايكل مقبل عضوا مجلس الإدارة ومحمد السيد مدير عام الغرفة.

وشارك مجلس سيدات الأعمال برئاسة الدكتورة دينا ياقوت، رئيس المجلس ورئيس اللجنة العامة، لسيدات الأعمال باتحاد الغرف التجارية.

وأشاد الحضور من الجمهور بجودة المنتجات المعروضة من الملابس والأدوات المدرسية والتخفيضات الحقيقية داخل المعرض المقدمة، من أصحاب المكتبات والتوكيلات التجارية والشركات وتجار الجملة ومحالات الملابس والأحذية عن المعروض بالسوق المحلي. 

والجدير بالذكر أن المعرض مقام على أرض المعارض بمركز شباب الشيخ زايد على مساحة ١٠٠٠ متر، ويشارك به أكثر من 25 عارض وعارضة، وتتجاوز حجم المنتجات به أكثر من 1000 صنف في إطار مراعاه تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.