أول تعليق من أصالة للعراقيين عن زواجها: «صرت بنتكم»

أصالة
أصالة

وجهت الفنانة أصالة رسالة للعراقيين، بعد انتشار خبر زواجها أمس، من الشاعر العراقي فائق حسن، مشيرة إلى أنها أصبحت من العراقيين وسعيدة بهذه الزيجة متمنية من الله التوفيق في حياتها الجديدة.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة أصالة، ظهرت فيه وهي تلتقط صورًا مع أحد المعجبين بها من دولة العراق، لتمازحهم الأخيرة قائلة: صرت بنتكم.

ولم تُعلن أصالة بشكل رسمي حتى الآن خبر زواجها من الشاعر فائق حسن، واكتفت بتجاهل الأمر، ولكن خرج الإعلامي ربيع هنيدي، ليهنئها على الزواج ولكنه قام بحذف التغريدة مرة أخرى مثلما فعل وقت زواجها من النائب المصري أحمد عبدالمجيد.

تٌعد هذه الزيجة، هي الرابعة في حياة أصالة، بعد زواجها للمرة الأولى من المنتج أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتها شام الذهبي وخالد، ولكنها انفصلت عنه بعد عدة سنوات من زواجهما، لتتزوج بعد ذلك من المخرج طارق العريان، وعاشا الثنائي في قصة حب كبيرة، وأنجبت منه طفليها آدم وعلي، ولكن انفصلت عنه بعد ذلك لحدوث بعض المشاكل بينهما، لترتبط بعدها بنائب برلماني شهير، ولكن انفصلت عنه بعد ذلك، لتفاجأ جمهورها بزواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وقررت أصالة عدم الحديث عن هذه الزيجة، ولم يُعلق الثنائي حتى الآن على خبر زواجهما.