أبصرها تتناول عقار مخدر.. إحالة المتهم بقتل طفلة زوجته للجنايات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة إحالة شريك في مصحة لعلاج الإدمان، بالاعتداء على طفلة زوجته عمرها 3 سنوات، بالضرب حتى الموت وقتلها لتناول الطفلة عقارًا مخدرًا من زجاجة خاصة به بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، لمحكمة جنايات الجيزة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 4160 لسنة 2021 جنايات قسم ثاني أكتوبر، والمقيدة برقم 170 لسنة 2021 کلي السادس من أكتوبر قيام المتهم "ح. م"، 37 عاما، شريك بمصحة لعلاج الإدمان، بدائرة قسم ثاني أكتوبر بمحافظة الجيزة ضرب الطفلة المجني عليها "ح. ع" عمدا، بأن لطمها عدة مرات لنهرها على ما وقع منها من تناولها لعقار مخدر من زجاجة خاصة به، فاصطدم رأسها بأحد الحوائط فأحدث ما ألم بجسدها الصغير من إصابات، والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي لم تقو على احتمالها فأودت بحياتها، ولم يكن يقصد من ذلك قتلا، إلا أن الضرب أفضى إلى موتها.

وأضافت أقوال معاون مباحث قسم ثاني أكتوبر خلال تحقيقات النيابة العامة، بأن تحرياته السرية أسفرت عن تعدي المتهم على المجني عليها، بأن أبصرها حال تناولها لعقار مخدر خاص به، فلطمها عدة مرات حتى ارتطم رأسها بأحد الحوائط، فأحدث ما بها من إصابات أودت بحياتها، قاصدا من ذلك ضربها.

تلقى قسم ثان أكتوبر بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله جثة طفلة، 3 سنوات، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج والدة المجنى عليها، شريك بمصلحة لعلاج الإدمان، 37 سنة، له معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية، وتمكنت من ضبطه، وبمواجهته بالتحريات اعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة، وقرر اصطحابه المجنى عليها إلى شقة بدائرة القسم وتعاطيه دواء مخدرًا، وأنه فوجئ بشرب المجني عليها باقى زجاجة الدواء، فتعدى عليها بالضرب، مُحْدِثًا إصابتها التي أودت بحياتها، واستعانته بسائق «توكتوك» لنقل جثة المجنى عليها إلى منزله، وأنه أخبر أسرته بفقدها الوعي، وأصدرت النيابة قرارها المتقدم.

اقرأ أيضا | بعد خروج ٤ عربات عن القطار بالزقازيق.. إخلاء سبيل سائق القطار وعامل التحويلة