أبراج تعشق «الرغي» في التلفون .. أبرزهم الجوزاء والحوت

برج الجوزاء
برج الجوزاء

برجك الفلكي يفسر تصرفاتك، فكل برج له صفاته وسلوكياته المختلفة، برغم من ان الظروف والزمان والمكان يتحكم قليلا في تحليل الشخصيات عن طريق الأبراج الفلكية، ولكن هناك بعض الصفات التي تتجمع في مواليد البرج الواحد، كعشق بعض الأبراج للتحدث اكبر وقت ممكن في التلفون؛ وفي هذا الصدد نقدم اكثر الابراج عشقا للتحدث في التلفون وذلك بحسب خبيرة الابراج ندى عادل.

برج الجوزاء

يعشق برج الجوزاء «الرغي» بشكل عام، فهو عادتا ما يحب ان يتحدث عن علاقاته وانجازاته، وعن خططه المستقبلية الناجحة، فيعد التلفون او الموبيل وسيلة جيدة تساعد برج الجوزاء ان يتحدث بكثرة من خلالها.

برج القوس

برج القوس من الأبراج التي تستطيع ان تتلاعب بالكلام، فأصحاب برج القوس يعشقن التحدث في التلفون، للشكوى وللتمجيد الذات، فمواليد برج القوس يعشقن التحدث مع الاشخاص الاقل منهن خبره وثقافة.

برج الحوت

من اكثر الأبراج التي تعشق النصائح، فمكالمة برج الحوت عباره عن نصائح متتالية، فمواليد برج الحوت لا يتحدث إلا مع الاشخاص الذين يتمتعون بمكانه عالية في قلوبهن.

برج السرطان

برج السرطان من الابراج الرومانسية؛ التي تعشق التحدث في التلفون مع من تحب، فبرج السرطان من الابراج الصامتة في الحياة الواقعية، المتحدثة الجيدة في التلفون د، فمعنى ان يحدثك برج السرطان بكثره في التلفون، فهذا يعني بانك من الاشخاص المقربين له.