مدير «الشباب والرياضة» بالدقهلية يلتقي بهيئة مكتب نادي القيادات الشبابية

 الشــربينى  يلتقى بهيئة مكتب نادى القـيادات الشـبابية بالدقهلـية 
 الشــربينى يلتقى بهيئة مكتب نادى القـيادات الشـبابية بالدقهلـية 

التقى اليوم علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بهيئة مكتب نادى القيادات الشبابية ( #EYLC ) بقاعة الاجتماعات بديوان عم مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية .

اقرا ايضا|وكيل «رياضة الدقهلية»: حصر الأماكن الشاغرة بمراكز شباب المدن لاستثمارها

جاء هذا بحضور كل من منى جودة مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدنى ومحمد فتحي مسئول برلمان الطلائع  ووليد لطفى مسئول نادى القيادات الشبابية بالمديرية .

 وتتكون هيئة مكتب نادى القيادات الشبابية من الرئيس  محمود محمد أحمد عماشة  النائب الاول وعبد الله عبد السلام النائب الثانى .

  ورحب علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بهيئة مكتب نادى القيادات ، وتلقي مقترحاتهم بشأن المبادرات والأنشطة وخطة تطوير نادى القيادات الشبابية خلال الفترة المقبلة .

كما حث الشربيني  على عمل جدارية حول سور ستاد المنصورة الرياضي وكذلك تجميل مدخل المديرية بعمل جدارية به وتذليل كافة الامكانيات التي تساعدهم في تنفيذ تلك المبادرة .

كما تحدثت  منى جودة مدير عام البرلمان والتعليم المدنى بعمل حفل تدشين نادى القيادات الشبابية بالدقهلية يوم 6 أكتوبر تزامنا مع احتفالات نصر اكتوبر بمحافظة الدقهلية ومن خلاله يتم عرض فيديو تعريفى بالنادى وأعضائه وأهدافة ونشاطه .

هذا وقد شارك هيئة مكتب نادى القيادات الشبابية بالدقهلية خلال الفترة من ٥/ ٨ حتى ١١/ ٨/ ٢٠٢١ بمركز التعليم المدني بدمياط مجال ريادة الأعمال ، في إطار فعاليات النسخة الأولى لإعداد كوادر نادي_القيادات_الشبابية .
 والجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت انطلاق نادى القيادات الشبابية بالتعاون مع الإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير، مكتب الربط الإلكترونى، مكتب الشباب، مكتب التنمية المستدامة، الشبكة الوطنية للبرامج الدولية Alumni Misr، مكتب الشباب الإفريقى ومديريات الشباب والرياضة بجميع محافظات الجمهورية .
 ويهدف النادى إلى استدامة البرامج والأنشطة التى تنفذها الوزارة واستثمار الطاقات البشرية من الشباب المشارك فى تلك البرامج والأنشطة وخلق حلقة وصل بينهم وبين الوزارة من خلال هيكل منظم ترعاه الوزارة .
 كما يهتم ببـناء قاعــدة من القيادات الشبابية المتميزة بجميع المحافظات لاستثمار طاقاتهم وتفعيل دورهم فى خدمة المجتمع وخدمة نظرائهم من الشباب، من خـــلال التدريب والتأهــيل وبرامج للمعايشة وتبادل الخـــبرات وتبنى المــبادرات والتشجيع على العمل المجتمعى، وتوســيع قاعدة المستفيدين من تلك البرامــج من خــــلال المساهمة فى التســويق لها وتنظيمـها داخــل المحافظات.


وقد حددت الوزارة شروط الالتحاق بنادى القيادات الشبابية، فيما يلي خريج أحد برامج وزارة الشباب والرياضة  والسن من 18 إلى 40  وإجادة أحد اللغات الأجنبية ومهارة التعامل مع التكنولوجيا ووسائل الاتصال الحديثة ولديه الخبرة والرغبة والوقت للعمل المجتمعى و عضو بمركز شباب  و يتم اختيار نسبة 5% من ذوى القدرات والهمم وفيما يلى رابط التسجيل لجميع محافظات الجمهورية. https://forms.gle/SH7NoYW2dDv1sWHj8